ســــن ســــت ريــــــمــــااا


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smile^_^
الـــــــمدير الـــــــعام
الـــــــمدير الـــــــعام
avatar

عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   السبت أكتوبر 25, 2008 6:31 pm

الـــســـلام عـــلـــيــكــم
Very Happy

تــحــيــاتــي لـلـــجــمــيــع

عـجـائب الــخــادمات
Sad
بــريــدة :
أحــضر أحـد الــمــواطــنــيـن خــادمــة مـصـريـة ذهـب بـنـفــسه لإحضارها مـن مــصـر ..وبـدأت بـالــفـعـل عــملــهـا بـاعتــبــارهــا خـادمــة لـلــمـنـزل
وعــنـدمــا زادت عـلــيـها ربــة الــمـنـزل الــطـلبـات وأكــثــرت علــيـهـا الأوامــر ضــجـرت وصــرخــت بـأعــلـى صـوتــهـا معـلـنه أنـهـا زوجــة ولاتفوق عـنــهـا ربـة الـبــيــت بـأي شي ورفــضـت الـخــادمـة الـعــمـل بـاعتـبـارهـا ضــرة ولــيــست خــادمــة . silent
--------------------------------------------------------------------------------------------
· · إحدى الخادمات العزيزات تأتي من بلادها وهي محملة باعتقاد غريب يقول: "ضعي البول أو البراز في الماء الذي تقدمينه للأسرة التي تعملين معها أو في ثلاجتهم الباردة، بعدها تصبحين الحبيبة المقربة لكل أفراد ا لأسرة، خصوصا قائدها ". وقد نشرت جريدة البلاد في عددها 10700 بتاريخ 8/ 5/ 1414هـ هذا الخبر تحت عنوان "من غرائب الخادمات " ونشرت إلى جوار الخبر صورة خطية لاعتراف الخادمة بهذه الواقعة الخطيرة. Mad
--------------------------------------------------------------------------------------------
· ونشرت جريدة المدينة في عددها 11308 بتاريخ 5/ 10/ 1414 هـ خبرا تحت عنوان "آخر ابتكارات الشغالات: تعذيب الأطفال بالمكنسة الكهربائية" وعندما كان طارق يبكي أو يطلب شيئا من الشغالة، كانت تحاول الخلاص من طلباته وصراخه بأي شكل حتى تستريح، فكانت تلجأ إلى وضع شفاطة المكنسة الكهربائية في أماكن حساسة من جسده وتشغل دورة الشفط إلى أن ينهار الطفل تماما من شدة الألم. وأثبت الفحص الطبي أن الطفل مصاب بتهتك في عروق الخصيتين، نتج من عملية الشفط. Twisted Evil
---------------------------------------------------------------------------------
· · إنها مدرسة تعمل في مدرسة بإحدى قرى الجنوب في المملكة، وتضطر لترك ابنتها الصغيرة في رعاية الخادمة التي كانت تطمئن إليها جدا. وعادت يوما من عملها لتجد ابنتها تعاني من ارتفاع شديد في الحرارة، شخصه الطبيب بأنه التهاب في اللوز ثم تبين أن الطفلة تعاني من التهاب حاد بالأمعاء نتيجة لتناول شيء ملوث عن طريق الفم.. وبالتشديد على الخادمة تبين أنها سقت الطفلة- عن جهل- بعضا من الماء الذي تخلف من صندوق القمامة لتكاسلها عن احضار ماء نظيف، عندما طلبت الطفلة أن تشرب. وقد نشر هذا الخبر في جريدة عكاظ بتاريخ 10/ 5/ 414 أهـ العدد 9945. Sad
----------------------------------------------------------------------------------
· · فوجئ السيد/ ع. أ. م وهو يتطلع إلى الفاتورة الخاصة بهاتف منزله. فقد هاله المبلغ المرتفع. إذ تعود على أن تحمل فاتورة الهاتف مبلغا لا يتعدى 350 ريال. إلا أن الفاتورة الجديدة كانت تحمل أضعاف هذا المبلغ، فالفاتورة وصلت إلى مبلغ عشرة آلاف ريال. وزادت حيرته لكون معظم المكالمات خارجية إلى الهند وهو لم يتصل خارج البلد ولو لمرة واحدة، كما أنه قد أنهى خدمات سائقه الهندي منذ أربعة أشهر، مما أبعد الشكوك حول سائقه السابق، لا سيما أن المكالمات التي رصدتها الفاتورة كانت تتم بشكل شبه يومي. ولم يفك طلاسم لغز المكالمات المتتالية المكلفة سوى طفلته الصغيرة التي لم تكن تتعدى الرابعة من العمر، حيث تعودت على التردد على الغرفة الخاصة بالخادمة، حيث فوجئت والدتها بالطفلة وهي تحمل في يدها صورة لأحد العمال وهي تصيح. عندها اتجهت الأم صوب الخادمة وهي من أحد بلدان جنوب !! غرب أسيا مستفسرة حول السر في وجود صورة السائق لديها. وكانت المفاجأة عندما صارحتها بعلاقتها بالسائق وأنهما اتفقا على الزواج بعد نهاية عملهما لدى كفيلهما، ومن شدة تعلقها بالسائق لم تتحمل غيابه، فكان الهاتف وسيلتها لإيصال أشجانها دون إدراك منها بأن الفاتورة ستفضحها. study
---------------------------------------------------------------------------------
ما في احسن من تواجد الأم في مملكتها " المنزل" وبجانب اطفالها ترعاهم وتحافظ عليهم وتسهر على راحتهم والمثل يقول " ما يحك جلدك مثل ظفرك " والله يهدي جـميــع النـا س يارب ومطرح مايشسمونه يهري وعقبال ماتصيرون عندكم بيبيات وتحافظون عليهم وتقبلو تحياتي Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوري



انثى
عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   السبت أكتوبر 25, 2008 10:51 pm

مشكور اخوي ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rana454



انثى
عدد الرسائل : 50
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   السبت أكتوبر 25, 2008 10:55 pm

والله مشكله الخادمات ضررهم اكبر من نفعهم

شكرا على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smile^_^
الـــــــمدير الـــــــعام
الـــــــمدير الـــــــعام
avatar

عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   الأحد أكتوبر 26, 2008 5:36 am


ولــكــمووو

ومشكووورين حيل خواتي ع مروركم الـرائــع Very Happy

اللهم امين يكفينا شرهم ويكفي عيالنا منهم

ويعتمدون ع انفسهم
ميغسي Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو رغد



ذكر
عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   الأحد أكتوبر 26, 2008 8:55 am

مثل ماذكرت اخوي لازم الأم تتواجد بالبيت وتكون هي المسؤله عن كل صغيره وكبيره

مشكور على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روبى



عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   الأحد أكتوبر 26, 2008 9:14 am

مشكور على مضوعك المفيد ربي يكفينا شرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smile^_^
الـــــــمدير الـــــــعام
الـــــــمدير الـــــــعام
avatar

عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   الأحد أكتوبر 26, 2008 2:31 pm


ولـكمــووووو اخواني وخواتي Very Happy

الله يــصــلح أمــهــات الــمــســلــمــين يــارب cheers

ويــســلــمووو ع مـروركـم الــي زادنـي شــرف

الله لا يـــحـرمــنـي طــلــتــكم

Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياعذابي



ذكر
عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   الأحد أكتوبر 26, 2008 9:52 pm

مشاكل الخادمات ماتنتهي

مشكور على الموضوع المهم

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت كووووول



عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 11:33 am

يعطيك العافيه على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smile^_^
الـــــــمدير الـــــــعام
الـــــــمدير الـــــــعام
avatar

عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(   الخميس نوفمبر 06, 2008 3:11 am


يعافيتس خيتوو Smile

يسلموو ع مرورتس

دمتي بحــفــظهــ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجائب الخادمات وثقت بيوتنا فيهم :(
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســــن ســــت ريــــــمــــااا :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: